وجد أن فيروس كورونا (COVID-19) أقل استقرارًا على الورق المقوى مقارنة بالمواد الأخرى

COVID-19 found to be less stable on cardboard compared to other materials

وجد أن فيروس كورونا (COVID-19) أقل استقرارًا على الورق المقوى مقارنة بالمواد الأخرى

 

مع الانتشار المستمر لفيروس كورونا (COVID-19) حول العالم، نما الخوف من الأسطح أيضًا بالتوازي. وقد أثر هذا إلى حد كبير على الشركات التي اتخذت تدابير السلامة القصوى لتهدئة مخاوف العملاء، وكنا من بينهم.

 

ومع ذلك، فقد أجرى المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية (NIAID) دراسات متعددة فيما يتعلق بعمر الفيروس على الأسطح، وتوصلت جميعها إلى نفس النتيجة. كان فيروس كورونا (COVID-19) أقل استقرارًا على الورق المقوى، حيث يدوم لمدة أقصاها 24 ساعة، مقارنة بالمواد الأخرى التي يصل عمرها الافتراضي إلى عدة أيام. يظل الورق المقوى أيضًا حتى يومنا هذا بديلاً أكثر أمانًا للبيئة دون أي تأثير سلبي على النظام البيئي.

 

والأهم من ذلك، باعتبارنا مصنعًا معتمدًا من BRC، فإننا نحافظ على بيئة إنتاج صحية مناسبة تلبي دائمًا توقعات الجودة وسلامة المنتج لعملائها، وبالتالي منع تلوث الورق المقوى في المقام الأول.

 

ويظل التباعد الجسدي هو الإجراء الأكثر فعالية لإبطاء تطور هذا الوباء.

 

حول آي بي سي:

 

إنديفكو لحاويات الورق (IPC) هي أحد أقسام مجموعة إندفكو. نقوم بتشغيل مصانع لتصنيع وتحويل الألواح الصلبة والمموجة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

 

بالإضافة إلى تصنيع الألواح والألواح المموجة، نقوم بتحويل وطباعة عبوات الكرتون الصلبة أو المموجة لإنتاج عبوات عالية الجودة تلبي متطلبات عملائنا.

Leave A Comment